Noor Health Life

Noor Health Life
  1. ضغط الدم: 120/80
  2. النبض: 70 – 100
  3. درجة الحرارة: 36.8 – 37
  4. التنفس: 12-16
  5. الهيموجلوبين: ذكر (13.50-18)
    نساء (11.50 – 16)
  6. الكوليسترول: 130 – 200
  7. البوتاسيوم: 3.50 – 5
  8. الصوديوم: 135 – 145
  9. الدهون الثلاثية: 220
  10. كمية الدم في الجسم:
    PCV 30-40٪
  11. السكر: للأطفال (70-130).
    الكبار: 70 – 115
  12. الحديد: 8-15 ملغ
  13. خلايا الدم البيضاء: 4000 – 11000
  14. الصفائح الدموية: 150.000 – 400.000
  15. خلايا الدم الحمراء: 4.50 – 6 مليون.
  16. الكالسيوم: 8.6 – 10.3 ملجم / ديسيلتر
  17. فيتامين د 3: 20-50 نانوجرام / مل (نانوجرام لكل مل)
  18. فيتامين ب 12: 200 – 900 جزء من الغرام / مل
    • اقتراحات لمن تجاوزوا: *
      40 سنة
    • 50 *
    • 60 *
  • أول مشهور: *
    اشرب الماء دائمًا حتى لو لم تشعر بالعطش أو بالحاجة إليه … ترجع معظم المشاكل الصحية الكبرى إلى نقص الماء في الجسم. 2 لتر كحد أدنى يوميًا (24 ساعة)
  • مشاهير أخرى: *
    مارس الرياضة حتى عندما تكون في ذروة انشغالك … يجب أن يتحرك الجسم ، حتى لو كان مجرد المشي … أو السباحة … أو أي نوع من الرياضة. من الجيد البدء بالمشي … 👌
  • المشهور الثالث: *
    كل بشكل أقل… تخلص من الرغبة في تناول وجبة دسمة … لأنه لا يجلب الخير أبدًا. لا تحرم نفسك ، ولكن قلل من المبلغ. تناول المزيد من البروتينات ، والنظام الغذائي القائم على الكربوهيدرات.
  • رابع مشهور *
    قدر الإمكان ، لا تستخدم السيارة إلا في حالة الضرورة القصوى … حاول الوقوف على قدميك لتحصل على ما تريد (بقالة ، لقاء شخص ما …) أو لغرض ما. استبدل السلالم بدلًا من استخدام المصاعد والسلالم المتحركة.
  • خامس مشهور *
    تخلص من الغضب …
    تخلص من الغضب …
    تخلص من الغضب …
    توقف عن القلق …. حاول تجاهل الأشياء … لا تدخل نفسك في المواقف العصيبة … كل هذه تقلل من الصحة وتسلب حيوية الروح. اختر مربية تشعر بالراحة معها. تحدث إلى الأشخاص الإيجابيين واستمع
  • سادس مشهور *
    كما يقول المثل .. اترك أموالك في الشمس .. واجلس في الظل .. لا تقيد نفسك ومن حولك .. المال كان يصنع لتعيش معه لا تعيش من أجله.
  • المشاهير السابع *
    لا تجعل نفسك بائسًا على أحد ، ولا على أي شيء لا تستطيع تحقيقه ،
    ولا شيء لا يمكنك امتلاكه.
    تجاهله ، انسَه ؛
  • ثامن مشهور *
    التواضع .. ثم التواضع .. بالمال والهيبة والسلطة والنفوذ .. هذه كلها أمور يفسدها الغطرسة والغرور ..
    التواضع هو ما يجذب الناس إليك بالحب. ☺
  • المشاهير الجدد *
    إذا تحول شعرك إلى اللون الرمادي ، فهذا لا يعني نهاية الحياة. هذا دليل على أن حياة أفضل قد بدأت. 🙋 كن متفائلاً ، عش مع الذكريات ، سافر ، استمتع بنفسك لمزيد من المعلومات ، اتصل بـ Noor Health Zindagi على noormedlife@gmail.com و whatsapp

Leave a Comment

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s